أبدى فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان اهتماما كبيرا بمواطنه المتميز بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي،

وأشارت صحيفة «سبورت»، نقلًا عن «أوك دياريو» الإسبانية، إلى أن زيدان تحدث بنفسه مع بوجبا وأخبره بأنه يود أن يكون أحد لاعبيه في ولايته الثانية بريال مدريد.

ووفقًا للأنباء الصادرة عن صحيفة «أوك دياريو»، فإن لاعب وسط العملاق الإنجليزي وافق على انضمامه إلى «المرينجي»، هذا رغم أن العامل الرئيسي في انتهاء تلك الصفقة يدور حول توصل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي.

وحسبما أكدت «أوك دياريو» فإن زيدان أخبر بوجبا بأنه يرغب في أن يكون أحد عناصر فريقه الأساسية في السنوات المقبلة، وهو ما وافق عليه اللاعب بالفعل.

يُذكر أن لاعب الوسط الفرنسي يرغب هو الآخر في تغيير الأجواء، وعلى الرغم من اهتمام الإدارة الملكية باللاعب، إلا أن فكرة رحيل بول عن مانشستر يونايتد ليست مطروحة على الإطلاق داخل أروقة «أولد ترافورد»، وأن كبير مدينة مانشستر لن يدع الفرنسي يرحل بأي ثمن خلال الفترة الحالية.

وفي سياق متصل أشارت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية اليوم إلى أن ريال مدريد على استعداد لدفع ما لا يقل عن 145 مليون يورو من أجل التوقيع مع بوجبا،

Next