ليفربول يضرب بقوة هدرسفيلد ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي الممتاز
ليفربول يضرب بقوة هدرسفيلد ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي الممتاز
استمر مسلسل التشويق على صدارة البريمييرليغ بين مانشستر سيتي وليفربول بعد أن اكتسح الأخير ضيفه هدرسفيلد الجمعة بخماسية في المباراة التي أقيمت على ملعب "الآنفيلد" ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الريدز التسجيل في الدقيقة الأولى من اللقاء عن طريق الغيني نابي كيتا الذي سدد كرة أرضية قوية سكنت الزاوية اليمنى للحارس معلنا عن تقدم أصحاب الأرض .

وأضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث حييث قام بوضع الكرة من فوق الحارس الذي كان متقدما في محاولة منه للإمساك بالكرة ولكنها سكنت الشباك الخالية.

وعاد النجم السنغالي للتألق مرة أخرى بعد إحراز الهدف الرابع لفريقه برأسية أيضا على يسار الحارس وذلك بعد تلقيه عرضية من  جوردان هندرسون.

وأضاف الفرعون المصري الهدف الخامس للريدز بعد تلقيه عرضية أرضية من زميله أندي روبرتسون داخل المنطقة سددها بيمناه في شباك الحارس  ليصبح ملك مصر في صدارة ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 21 هدفًا بفارق هدف عن الدولي السنغالي.

بهذا الفوز أصبح ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 91 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي والذي يمتلك مباراة خلال هذه الجولة أمام بيرنلي، في المقابل واصل هدرسفيلد تذيله الترتيب برصيد 14 نقطة.

Next