من نحن

دار بي ان هو موقع يضم قسم أخبار رياضية، يكتب عن جميع الأخبار الهامة لكرة القدم، ويعرض للقراء كافة أخبار كرة القدم العالمية والإفريقية والعربية والأسيوية، وذلك عبر متابعة مستمرة على مدار 24 ساعة، حيث ينتمى للموقع فريق من المراسلين الذين يقومون بتغطية كافة الأخبار التي تحدث في الملاعب، كما يوجد عدد من المحررين المتميزين لتقديم الخبر الكامل إلى الزائر بشكل حصري وفريد، ونتحرى المصداقية والدقة التامة في نشر الأخبار الرياضية.

الهدف من إطلاق موقع دار بي ان

تم إطلاق الموقع من أجل رصد كافة الأحداث الجارية داخل الملاعب ونشر جميع مواعيد المباريات ونتائجها على مدار اليوم وتقديمها للجمهور بشكل حصري دون أي تحيز لأي مؤسسة أو نادي أو فريق معين، حيث أن الموقع يقدم كافة الأخبار لزواره بشفافية تامة. 

تم انشاء موقع دار بي ان بعد النجاح الكبير الذي تم تحقيقه من خلال صفحة البث المباشر على موقع كل حصري، ولذلك تم انشاء موقع خاص يقوم بنفس الخدمات المقدمة من نقل أحداث المباريات بتغطية شاملة ومميزة عن الكثير من مواقع القنوات المباشرة، حيث يتميز دار بي ان بخفة وسهولة متابعة العروض المباشرة على عدد من القنوات المتعددة بدون اعلانات مزعجة .

وخلال الفترة السابقة في كأس العالم حققنا نجاح كبير وأصبحنا اسم يهم جميع مشاهدي مباريات كرة القدم على الانترنت، وحصلنا على عدد كبير من المتابعين بسبب الكثير من المميزات المتواجدة ولا توجد في اي موقع اخر .

ويقدم موقع دار بي ان الجديد خدمة مشاهدة مباريات اليوم ونقل عروض المصارعة الحرة وأهم المواجهات في مختلف البطولات المحلية والعالمية، ويمكن استخدام الموقع بسهولة والتنقل بين المباريات من خلال جدول أهم مباريات اليوم، كما نقدم ملخصات واهداف المباريات بعد انتهاء الحدث المباشر بشكل بسيط كما في موقع يلا كورة .

كما نوضح أن موقع دار بي ان لا يستضيف او يقوم برفع او انشاء محتوى فيديو يخص جهات أخرى، وجميع المواد المعروضة على صفحات الموقع هي من مصدرها الاساسي لاصحابها ونحن نعمل علي تضمين هذه المواد كما هو مصرح بذلك من خلال موقع ( يوتيوب - ديلي موشن - فيسبوك - اوك الروسي ) ومجموعة أخرى من المواقع والشركات العملاقة التي تستضيف المحتوى ونحن فقط نقوم بتضمين المحتوي بعد السماح بذلك .

وفي حالة وجود اي انتهاك المحتوي محمي يمكنك التواصل معنا لحذفة على الفور إن كان تحت استطاعتنا، اما ان كان المحتوي خارج نطاق السلطة فيمكنك التوجه الى المصدر واتخاذ الإجراءات اللازمة .